فى واقعة نادرة فوجئ ضيف أثناء استضافته بأحد البرامج على القناة الثقافية السعودية بتحطم الكرسي الذى يجلس عليه أثناء حديثه فى البرنامج على الهواء مباشرة ما أصاب المذيع بحالة من الذهول .

وسمع في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي “توتير ” صوتاً عالياً للكرسي وهو ينكسر تحت الضيف، الامر الذي فاجأ الاخير وسبب إحراجاً للمذيع وتم قطع البث المباشر للبرنامج .

ولقى الفيديو حالة من الجدل بين رواد “تويتر ” وقال أحدهم ” ألم يوجد رعاة ومعلنين للبرامج لابد أن يكون طريقة لإدارة السفينة معروف الاعلام لايعطيك كل شىء فى البداية لازم تصبر” وقال أخر ” هذا يدل على الحال المزري الذي وصل له التلفزيون ”

وتعاطف أخرين مع الضيف وقال مغرد ” أنقهرت على الضيف المسكين الذي تعرض لإحراج شديد أمام العالم على الهواء مباشرة الله لا يعيده من كرسي ” وقال “مغرد ” من استخف بما وقع لم يتعرض لموقف مماثل؟ تعرض له أحد الأصدقاء في اجتماع كان الكرسي صناعة رديئة وسقط أصيب بالديسك حتى اليوم يعاني منه”

فيما سخر أخر من الموقف قائلاً ” المفروض كل ضيف في هالقناة يجيب كرسيه معه” وقالت أخرى ” أتذكرت يوم كنا نقول لزملاء الدراسه أقعد وحنا ماسكين ظهر الكرسي ثم نسحبه ونخلي الزملاء يطيحو على الأرض، كان شعور رائع “.